Dr. Adel Yusuf bietet an diesem Standort über jameda keine Online-Terminbuchung an

Praxis für Kinder- und Jugendlichenpsychotherapie
Gremberger Str. 42, Kalk, Köln

Betreut: Kinder ab 3 Jahren

In meiner Praxis für tiefenpsychologisch-fundierte Psychotherapie können gesetzlich und privatversucherte Kinder und Jugendliche bis zum Alter von 21 ...

Standort: Praxis Dr. Adel Yusuf Kinder- und Jugendlichenpsychotherapeut Andere

بصراحه دكتور عادل يوسف دكتور كتير شاطر و حسب تجربتي وعلاجي عنده كتير استفدت أنا قبل هلق كان عندي خوف وما يكون عندي جرءا أتكلم مع العالم و بحياتي الجتماعيه تحسنت
هو دكتور لطيف بيتفهم المرضى وبيحترم رائيهم بياخد وقت للمريض بيعالج بشكل صحيح انا بنصح كل شب أو بنت أطفال بيعانو من خوف حزن تقلبات المزاج و اكتئاب إنهم يعملو علاج عند دكتور يوسف كتير منيح عنده علاجه مفيد100% منيح و العلاج نفسيه مانو شي محرج عند معظم مجتمعاتنا العرب ولكن العلاج النفسي بيتكون انو شب أو بنت بيكونو بفترة سنه مراهقه بيواجهو تحديات مصاعب الحياه أو النفسيه بتتغير في كتير ظروف الحياه بتخلي نفسيتنا تتغير
غير هيك دكتور يوسف كتير لطيف بس في شغله هيك ما عجبتني انو المواعيد لازم تتئجل قبل يومين أو إزا واحد ما حضر موعده لازم يدفع من نفسه أو إزا كنتو طلاب ما تشتغلو دكتور ما بياخد حساب أو إزا كنتو تشتغلو رح ياخد حساب
اي يا جماعه هي كانت تجربتي مع طبيب عادل يوسف دكتور عنده خبرة كتير و بيعرف كيف يتعامل مع حالات النفسية

Standort: Praxis Dr. Adel Yusuf Kinder- und Jugendlichenpsychotherapeut Andere

Ich bin sehr zufrieden. Herr Yusuf ist ein wertschätzender, einfühlsamer und kompetenter Therapeut. Ich bin sehr dankbar, für seine tolle Unterstützung. Sehr weiterzuempfehlen!